لقاء توعوي حول دور المعلم في تعزيز الانتماء والمواطنة لدى طلبة المدارس

10/25/2018 12:00:00 AM

بالتعاون مع هيئة التوجيه السياسي والوطني /مفوضية طولكرم عقدت مديرية التربية والتعليم العالي في محافظة طولكرم لقاء توعوي حول دور المعلم في تعزيز الانتماء والمواطنة لدى طلبة المدارس بحضور مديرة التربية والتعليم العالي في محافظة طولكرم أ. سلام الطاهر والمفوض السياسي العام اللواء عدنان الضميري وممثل عطوفة محافظ محافظة طولكرم رائدة عواد والاخ بدر الضميري مدير التوجيه السياس والوطني في طولكرم ومعلمي ومعلمات الاجتماعيات والوطنية في مدارس المحافظة ووسائل الاعلام .

من جانبها رحبت الطاهر بالضيوف مثمنة جهود هيئة التوجيه السياسي والوطني في المدارس لتعزيز الانتماء الوطني والمحافظة على الهوية كما ثمنت جهود المعلمين والمعلمات في التربية الوطنية لاجيال اليوم وقادة الغد مؤكدة على أهمية التربية الوطنية السليمة لطلبة المدارس .


بدوره تناول اللواء الضميري عدة محاور تربوية لتعزيز الانتماء واكساب الطلبة الوعي الوطني الذي يخلق من طلبتنا جيل قادر على مواجهة التحديات ، كما أكد الضميري على أهمية التنشئة الوطنية التي يقوم بها معلمي مبحثي الاجتماعيات والوطنية في المدارس ، وثمن دور الاسرة التربوية في التعاون مع المفوضية السياسية لتحقيق الاهداف السامية في تنشئة جيل متعلم ومثقف ومنتمي يعتز بالهوية الوطنية .