تكريم المدارس المشاركة في مشروع ابداع المعلم

1/10/2019 12:00:00 AM

حضور مديرة التربية والتعليم العالي أ. سلام الطاهر ومدير الدائرة الفنية الاستاذ نزيه نصرالله وممثل الادارة العامة للإرشاد والتربية الخاصة في وزارة التربية والتعليم د. مراد مرشد وممثل مركز ابداع المعلم أ. عبد الله جرار ورئيس قسم الارشاد والتربية الخاصة أ. نائل القب ومشرف التربية الخاصة أ. هاني حميدي ومرشدات التعليم الجامع أ. مها عوض و أ. فاطمة راشد ، تم تكريم المدارس المشاركة في مشروع ابداع المعلم ، وهي مدرسة كفر عبوش الاساسية المختلطة ممثلة بمديرة المدرسة أ. ليلى دريدي والتي فازت بالمبادرة التي حملت عنوان (دمج ذوي الاعاقة الذهنية في المدارس ) حيث تم تكريمها ب ( شاشة عرض ولوحة فنية وشهادة تقدير ) ومدرسة ذكور كفر جمال الاساسية ممثلة بمديرتها أ. امال اسماعيل وتم تكريم المدرسة ( بشاشة عرض ولوحة فنية).

يث رحبت مديرة التربية والتعليم العالي أ. سلام الطاهر وشكرت وزارة التربية والتعليم العالي على الجهود المبذولة لإنجاح المشروع واثنت على الشراكة القائمة مع مركز ابداع المعلم والجهود التي يبذلها في مجال الخدمات التعليمية المقدمة للطلبة من ذوي الاعاقة الذهنية في هاتين المدرستين ،وقدمت الشكر للمدارس المشاركة والفائزة على الجهود التي تبذلها في حدمة ابنائنا الطلبة ، وشكرت قسم الارشاد والتربية الخاصة لمتابعتهم الحثيثة للمدارس المشاركة .


وتحدث د. مراد مرشد معربا عن شكره العميق لمديرة التربية والتعليم العالي على الجهود التي تبذلها في متابعة العمل وتسهيله من أجل ضمان تقديم خدمات نوعية لهذه الفئة من الطلبة واشاد بجود المدارس المشاركة في انجاح العمل وزيادة وعي المجتمع المحلي بحقوق الطلبة من ذوي الاعاقة الذهنية . كما تحدث ممثل مركز ابداع المعلم أ. عبد الله جرار شاكرا جهود وزارة التربية والتعليم العالي والمديريات والمدارس على ما بذلوه من جهود لا نجاح المبادرات التربوية من اجل زيادة الوعي بحقوق الطلبة من ذوي الاعاقة الذهنية .